الخصوصية

يضمن الموقع الرئاسي لرئيس الجمهورية أمن الزوار وخصوصية معلوماتهم الشخصية. سوف تجد أدناه سياسات الخصوصية الخاصة بالموقع.

1-    حماية البيانات الشخصية
تمت حماية هذا الموقع ضد سرقة البيانات بمجموعة من وسائل الحماية المادية والإلكترونية والإجرائية. إذا لزم الأمر، يتم تقديم البيانات ذات الصلة إلى السلطات المختصة. ولسنا مسؤولين عن اي موقع خارجي يدعي انه الموقع الرسمي لرئيس الجمهورية وتعتبر الاخبار التي تصدر منها هى مسؤليتك الشخصية في تصديقها أو نشرها.

2-    البيانات العامة
تعتبرالرسائل والمعلومات الشخصية، مثلاً الاسم، رقم الهاتف أوعنوان البريد الإلكتروني، وغيرها من البيانات العامة، لا يمكن إستخدامها لأغراض تسويقية من قبل طاقمنا وغيرهم من الأفراد المشاركين في الجهود التي نبذلها.وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية مثل الإسم وعنوان البريد الإلكتروني لتتمكن من تلقي إستجابة منا. ونحن نضمن حماية بياناتك الشخصية والعامة وإستخدامها فقط من قبل موظفينا والعاملين لدينا٠

3-    بيانات الموقع
من أجل تحسين عملية تشغيلا لموقع على شبكة الإنترنت، نقوم بتحليل عناوين بروتوكول الإنترنت لزائرين الموقع، ومواقعهم، وعدد تردد الزيارات٠ كل هذه البيانات تعتبر ضرورية لتحسين جودة الموقع.

4-    الكوكيز
يمكنك إزالة أومنع الكوكيزمن خلال تغييرإعدادات المتصفح. من أجل تحسين الخدمة لهذا الموقع، فإن موقعنا يدعم نوع معين من الكوكيز، والتي تنتهي عند إغلاق المتصفح.

*سياسات الخصوصية المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت. يجب عليك زيارة هذه الصفحة بشكل منتظم من أجل مواكبة أي تغيير. إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات، يرجى التواصل بنا